728x90 شفرة ادسنس

الاثنين، 18 مايو 2015

المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد يساند معتصمي تاسدرارت بزايو ويقوم بزيارتهم



قام المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد، بزيارة لموقع معتصم ساكنة حي تاسدرارت بمقر بلدية زايو، تضامنا مع الساكنة التي تطالب باستفادتها من الخدمات الأساسية من ماء وكهرباء، وذلك يوم السبت 16 ماي الجاري.


وخلال الزيارة، أعلن أعضاء المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد، عن تضامنهم مع الساكنة فيما تعانيه من مشاكل مرتبطة بالماء الشروب والكهرباء.

وصرح السيد الحسناوي، الكاتب الجهوي للحزب والمحامي بهيئة وجدة، لزايوسيتي نت قائلا: “من حق الساكنة الاستفادة من الخدمات الأساسية، قانونا وحقا، ونطالب المسئولين بالتجاوب مع المطالب الشعبية للمواطنين”، وأضاف الحسناوي: “مشكلة هؤلاء مع المجلس البلدي”.

وذهب السيد محمد القاح، نائب الكاتب العام الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد، في نفس الاتجاه، حيث قال: “مطالب ساكنة تاسدرارت بسيطة لكن الآذان صماء، ولا تسمع أنين الضعفاء، ونحن نستغرب هذه التصرفات من المسئولين المحليين في سنة 2015، كما ان هناك الكيل بمكيالين في هذا الملف، حيث أن هناك ساكنة بجوار المعتصمين بحي تاسدرارت، يستفيدون من الماء والكهرباء”. يذكر ان اعتصام “التاسدرارتيين” قارب 30 يوما، دون تحقيق أي جديد، فيما تتسع دائرة المتضامنين مع المعتصمين يوما بعد يوم.
عن زايو ستي بتصرف
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد يساند معتصمي تاسدرارت بزايو ويقوم بزيارتهم Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top