728x90 شفرة ادسنس

السبت، 28 يونيو 2014

بوعرفة : الحزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة أو الفينق الذي يبعث من رماده







الصديق كبوري / بوعرفة

عقد الحزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة لقاء تنظيميا يوم السبت 21 يونيو 2014 ابتداء من الساعة السادسة مساء بمقر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الكائن بشارع المسيرة الخضراء ببوعرفة .
أطر هذا اللقاء الذي وصف باللقاء التاريخي الهام ثلاثة أعضاء عن المكتب الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد للجهة الشرقية رفقة عضو اللجنة الوطنية للتنظيم .
في بداية اللقاء رحب الكاتب الجهوي للحزب الأستاذ الحسناوي محمد بالحضور، وعبر عن اعتزازه بتجدر الحزب بالمنطقة .، وربط ذلك بتضحيات المناضلين والمناضلات وارتباطهم بالهموم اليومية للساكنة .
وبعد عرض المكتب الجهوي ، قدم عضو المكتب المحلي ببوعرفة أرضية سياسية شاملة تضمنت المحاور الآتية :
  •   التعريف بالحزب : التطور – المبادئ – الأهداف – الهياكل – المواقف – التحالفات.... 
  •  تحليل الحزب للوضعية الراهنة وطنيا ومحليا : سياسيا – اقتصاديا – اجتماعيا .
  •  الإعطاب التنظيمية للحزب محليا وإقليميا .
  • الآفاق المستقبلية للحزب .

فور انتهاء العرض ، فتح باب النقاش انطلاقا من الأرضية ، حيت سجل الجميع تجدر الحزب محليا وإقليميا ، واعتباره قوة سياسية وازنة و لا يستهان بها ، وتتمثل هذه القوة في ظفر الحزب بولايتين برلمانيتين ، والتواجد الوازن على مستوى أغلب الجماعات والمجالس ( المجاس الجماعية والمجلس الإقليمي والجهوي) . وعلى مستوى جمعيات المجتمع المدني النقابية والحقوقية والثقافية والتنموية .
وأجمع المتدخلون في الأخير على ضرورة إعادة هيكلة الحزب الاشتراكي الموحد محليا وإقليميا ، لتصليب عود الحزب استعدادا لكل الاستحقاقات السياسية والنضالية المقبلة .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بوعرفة : الحزب الاشتراكي الموحد ببوعرفة أو الفينق الذي يبعث من رماده Rating: 5 Reviewed By: مواطن
Scroll to Top