728x90 شفرة ادسنس

الاثنين، 1 يونيو 2015

تجديد الحزب الاشتراكي بآيت ملول و بشرى الشتواني كاتبة محلية للفرع



عقد فرع الحزب الاشتراكي الموحد يوم الأحد 31 ماي 2015 بمقر الحزب بايت ملول اجتماعا لمجلس الفرع، تداول فيه مجمل القضايا التنظيمية والسياسية ، حيث استمع المجلس إلى التقريرين الأدبي و المالي، وبعد استنفاذ كافة النقاشات التي أجمعت على أهمية المسألة التنظيمية ، بغية الانخراط الفعال في النضال المستمر إلى جانب المواطنات و المواطنين لتحقيق الدمقراطية و الكرامة والعدالة الاجتماعية.

 تمت عملية تجديد مكتب الفرع، ليخلص المجلس لما يلي :
- يعلن عن قلقه الكبيرللأوضاع المزرية التي تعيشها مدينة أيت ملول على جميع الأصعدة ،اقتصاديا واجتماعيا وحقوقيا وثقافيا و أمنيا ،وعلى مستوى الخدمات الجماعاتية :
- يسجل أن الحياة السياسية المحلية تعيش بؤساوتكلسا ، وتفتقد إلى البوصلة نتيجة طغيان الممارسات الشعبوية البئيسة والإنتهازية التي لا ترى في المواطنين سوى كتلة من الأصوات التي يجب استقطابها بشتى الوسائل ، يدعو كل المناضلين إلى الإستعداد للتحديات التي تنتظر الحزب محليا وجهويا ووطنيا ،والمساهمة الواعية والهادفة لتعميق الممارسة الديمقراطية مجتمعيا ومؤسساتيا ،وفضح كل أعداء وخصوم الديمقراطية والتقدم.
- يعلن عن تضامنه المطلق مع عاملات و عمال شركة الضحى للمصبرات بأيت ملول ، ويدعم كل نضالاتهم من أجل حقوقهم المشروعة .
- يطالب بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين ،وفي مقدمتهم الرفيق أسامة بن مسعود عضو مكتب فرع الحزب بالقصر الكبير.
- يدين الإعتداء الشنيع الذي تعرضت له الرفيقة نعيمة الكلاف عضوة المكتب السياسي للحزب، ويستنكر أساليب القمع الممارسة من طرف أجهزة الأمن في حق أبناء الشعب ومناضليه.
- يطالب برفع اليد وعدم التضييق على مناضلي الأحزاب والنقابات والجمعيات الحقوقية و المدنية ،ويدعو إلى رفع التهميش الممنهج على كافة الكادحين و المقهورين .
- يدعو جميع العمال و المأجورين إلى المشاركة والتصويت على المرشحين الشرفاء الدمقراطيين لإنتخابات اللجن الثنائية من داخل النقابات الدمقراطية التقدمية.
- يحيي الرفاق في إقليم اشتوكة أجل الإستمرار المشرف أيت باها على نجاح مؤتمرهم الإقليمي، ويدعوهم إلى المزيد من النضال والتعبئة من للحزب بالمنطقة.

 
وقد جاءت تشكيلة مكتب الفرع كما يلي:
الكاتبة العامة : الرفيقة بشرى الشتواني
نائبها : الرفيق لحسن أيت مبارك
أمين المال : الرفيق إبراهيم بسطارين
نائبه : الرفيق إبراهيم الزاوي
مستشارون : الرفاق : محمد ابن عبو – الحسن الرياضي – ياسر حي –عماد مرا- عمر كافو.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تجديد الحزب الاشتراكي بآيت ملول و بشرى الشتواني كاتبة محلية للفرع Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top