728x90 شفرة ادسنس

الخميس، 10 يوليو 2014

بيان حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية حول الاعتداء الصهيوني على غزة




الثورة الفلسطينية قامت لتحقيق المستحيل لا الممكن ( جورج حبش).



تجسيدا لطبيعته الدموية والعدوانية، يشن الكيان الصهيوني بتزكية من النظام الامبريالي العالمي عدوانا على الشعب الفلسطيني الخاضع لحصار شامل منذ سنوات، ليضيف بذلك جريمة أخرى إلى سجل جرائمه الحافل بالمجازر والاغتيالات في حق الأطفال والشيوخ والنساء، ورموز المقاومة الفلسطينية أمام تواطؤ مخزي وصريح للأنظمة العربية رغم التغيرات السياسية التي جاءت نتاجا للحراك الثوري العربي في أكثر من دولة. ينضاف إلى هذا تجاهل الدول الغربية لكل ما يحدث أمامها وما تراه من أبشع صور الإبادة الجماعية في حق شعب أعزل، الأمر الذي يتنافى مع دعواتهم الزائفة حول الحقوق والديمقراطية التي يتنادون بها.
و التزاما بالموقف المبدئي و الثابت لحركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية، في دعم كل قضايا التحرر من الاحتلال و الاستعمار، وفي مقدمتها قضية فلسطين المحتلة، فإن المكتب الوطني لحشدت

1- يدين بأشد العبارات ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم في قطاع غزة وفي جميع أنحاء فلسطين المحتلة بغطاء ودعم رسمي أمريكي وبريطاني فاضح.
2- يشجب و يستنكر الصمت العربي الرسمي الذي يؤكد التخاذل في قيادة القضايا المصيرية للشعب العربي الجريح.
3- يدعو الحكومة المغربية إلى إيقاف كل مظاهر التطبيع مع الكيان الصهيوني التي عرفت ارتفاعا في منسوبها، ويؤكد على ضرورة سن قانون لتجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني.
4- يجدد دعوته للقوى الوطنية الفلسطينية بمختلف تعبيراتها، لنبذ الخلافات والعمل على بناء وحدة وطنية متينة على قاعدة المقاومة والعمل النضالي المشترك، عبر إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية، إطارا جامعا للعمل الوطني الفلسطيني.
5- يدعو كل فروع الحركة للانخراط في مختلف المبادرات التضامنية مع الشعب الفلسطيني.
6- يدعو كل مناضلاته و مناضليه وعموم الشباب الديمقراطي إلى المشاركة المكثفة في الفعاليات التضامنية للقوى الديمقراطية، المنظمة يوم الجمعة 11 يوليوز 2014 على الساعة 22:00 أمام البرلمان، لدعم النضال البطولي للشعب الفلسطيني البطل وقواه الوطنية و الديمقراطية و التقدمية، ولإدانة الجرائم الصهيونية المتواصلة ولاستنكار تواطؤ الدول الداعمة للكيان الإرهابي وصمت النظام العربي الرسمي.

المكتب الوطني
البيضاء 09-07-2014

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بيان حركة الشبيبة الديمقراطية التقدمية حول الاعتداء الصهيوني على غزة Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top