728x90 شفرة ادسنس

الخميس، 14 مايو 2015

تحديد تاريخ المؤتمر الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بجهة سوس ماسة وانتدابات في الفروع

اللجنة اللتحضيرية للمؤتمر الجهوي لجهة سوس ماسة.


بحضور الرفيق محمد بولامي عضو المكتب السياسي ومنسق اللجنة الوطنية للتنظيم، عقدت فروع جهة سوس ماسة لقاءا تنظيميا يوم الأحد 10 ماي 2015 بمقر الحزب في اكادير.


وفي خلال الاجتماع تقرر تحديد تاريخ المؤتمر الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد للجهة خلال يومي 13 و14 يونيو 2015.وتم ذلك بعد الوقوف على الخطوات التي قطعتها اللجنة التحضيرية في الإعداد للمؤتمر الجهوي للجهة. وفي الاستعداد للحظة المؤتمر تم الاتفاق على وضع جدولة زمنية لانتخاب مؤتمري ومؤتمرات فروع الجهة المكونة من أقاليم طاطا وانزكان ايت ملول واكادير وتارودانت. وتم تكليف مجموعة من الرفاق للإشراف على العملية.

وقال محمد بولامي إن هذه الدينامية التنظيمية التي تعرفها منطقة الجنوب تأتي في " اطار الهيكلة الاقليمية والجهوية التي اقرها المؤتمر الثالث للحزب " ، وأردف في نفس الاتجاه " وقد تعثرت بسبب تدخلات من خارج الجهة. فقد كان من المنتظر ان يعقد المؤتمر الاقليمي في ابريل من السنة الماضية والمؤتمر الجهوي بعده ".



ودعا بلاغ صادر عن الاجتماع في نفس السياق الى التعبئة الشاملة لإنجاح المحطتين التنظيميتين: المؤتمر الإقليمي لاشتوكة ايت باها والمؤتمر الجهوي لسوس ماسة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تحديد تاريخ المؤتمر الجهوي للحزب الاشتراكي الموحد بجهة سوس ماسة وانتدابات في الفروع Rating: 5 Reviewed By: Unknown
Scroll to Top